الثلاثاء، سبتمبر 27، 2011

أنا الماضي


====== 
اتصلت بي يوما فتاة صغيرة
تخطت العشرين بقليل
وقالت  لي
أني أحبك فلماذا لا تشعرين
أني أحبك فلما لا تهتم بي
المح الحب والشوق في عيونك
ولكن لسانك اخرس لا ينطق
آه من حبك كم أسعدني وكم أشقاني
آه من لمسة أيدك
لو تعلم ماذا تفعل بي
حين تلامسني
لو تعلم كم تشتاق شفتاي
لمعانقة شفتاك
والارتؤاء من رحيقهم
لو تعلم كم يشتاق صدري
 للمسة
من أناملك تفجر أنوثتي الكامنة
اة لو تعلم كم يشتاق جسدي
وهو ارض بكر لبذورك
لتطفي نار أشواقي وتحوله
ألي جنه خضراء مزهرة
لي  .....وليك
بالله أجيب لماذا الجفاء
لماذا تبتعد عني والشوق
واللهفة ملئ عيونك
ساعة اللقاء
بالله أجيب ..بالله أجيب
أيتها الفتاة الجميلة أنتي
مازالت  صغيرة
وأنا كهل أقترب من الخمسين
تريدي الحقيقة سأقولها
ولكن مرة واحدة
أنا الماضي
أنا الماضي
وأنساب الدمع من
عيني وأغلقت التليفون
للأبد
=====
وتتوالي الأمواج





















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق